كلمات اغنية أنا ماشي ساهل سعد المجرد مكتوبة - أنا ماشي ساهل - سعد لمجرد Saad lamjarred ana machi sahel paroles



كلمات اغنية ماشي ساهل سعد المجرد مكتوبة

نقدم لكم كلمات الأغنية مع شرح معناها

في الحب قلبي قبيح، منجيش ونطيح
(لا أسقط بسهولة في الحب)

صعيب يديني الريح، أنا ماشي ساهل
(صعب أن أقع في الحب، أنا لست سهلاً)

قالت ليا لوالدة، منربي كبدة
(نصحتني أمي أن لا أتعلق بأحد كثيراً)

مشي أي وحدة، متكنش غافل، أنا ماشي ساهل
(لا تكن ساذجاً وتتعلق بأي فتاة تقابلها)

مبغتش نكون خفيف، في قلوب لبنات أنا ضيف
(لا أريد أن أكون متسرعاً وأتنقل بين البنات )

نبدا الحب في الشتا، ونسالي في الصيف
(أحب فتاة في الشتاء، وأنساها في الصيف)


في الحب قلبي قبيح، منجيش ونطيح
صعيب يديني الريح، أنا ماشي ساهل


من كلمات: سمير المُجاري




Ccc4sat
كلمات اغنية أنا ماشي ساهل سعد المجرد مكتوبة - أنا ماشي ساهل - سعد لمجرد Saad lamjarred ana machi sahel paroles
Previous
Next Post »

CCC4SAT professional experience

Dr.DZ wishes to all visitors a fun time in my blogger.

keep calm and show me respect and thank you
Facebook: Dr.DZ